اليوم |
اغلاق
اغلاق

من أروقة المحاكم: هدد بنشر صور فاضحة لصديقته

الكاتب: | نشر يوم 23.02.2012 الساعة 09:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على من أروقة المحاكم: هدد بنشر صور فاضحة لصديقته

من ملفات القضاء في محكمة الصلح في كفار سابا حيث تنظر غالبية القضايا المتعلقة بأناس من الطيبة، ننقل لكم تفاصيل ملف نادرا ما يحدث في مدينتنا.

فقد أصدرت محكمة الصلح في كفار سابا حكمها بالسجن الفعلي على شاب في الرابعة والثلاثين من العمر من الطيبة لمدة تسعة اشهر وكذلك السجن لمدة عام مع وقف التنفيذ بعد إدانته بتهمة الابتزاز من خلال التهديد كما حكمت المحكمة عليه بغرامة قيمتها ثلاثة آلاف شيكل.

وحسبما ورد في تفاصيل قرار المحكمة فإن المتهم الطيباوي هدد صديقته التي لم يذكر من أين هي، بأن ينشر صورها الفاضحة على شبكة الانترنت بعد أن قررت الانفصال عنه.

ولم يتراجع المتهم عن تهديداته وابتزازه لها حتى بعد أن دفعت الفتاة له مبلغ 1500 شيكل لقاء مسح هذه الصور الفاضحة من حاسوبه.

وقال قرار المحكمة إن المتهم واصل بعد أن تلقى المبلغ ابتزاز الفتاة وتهديدها بنشر صورها مما سيسبب لها إحراجا كبيرا وهو ما دفعها في نهاية المطاف طلب مساعدة الشرطة التي اعتقلت الشاب وقدمته للمحاكمة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل فتاة تنشر صورها على النت فأعتقد انها تتحمل مسؤولية تبعات ذلك.

  2. والله بيستاهل لانو عيب عليه لمن تكون البنت بتحبك وبتعطيك كل ما تملك وبلاخر تروح تفضحها طب يا اخي اتزكر انها كانت حبيبتك يوم من الايام!!!!!!!

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21