اليوم |
اغلاق
اغلاق

كويتي يزعم ان زوجته على علاقة مع 2000 رجل

الكاتب: | نشر يوم 13.02.2012 الساعة 09:50 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على كويتي يزعم ان زوجته على علاقة مع 2000 رجل

كشف محام متخصص في الكويت أن مواطنا قدم مستندات في قضية الحضانة التي رفعها ضد طليقته، وهي عبارة عن صور لصفحات طليقته على الفيسبوك وتويتر ليثبت سوء سلوكها، خاصة أن أغلب متابعيها على صفحتيها في الموقعين الاجتماعيين الشهيرين من الرجال.

ووفق “الاقتصادية” تكشف المستندات ان عدد أصدقائها على الفيسبوك اكثر من 1200 صديق منهم 1000 رجل، كما تكشف الاوراق ان عدد متابعيها على تويتر 890 منهم 800 رجل وقال المحامي أن المواطن قال له بالحرف الواحد:” الا يعني هذا ان زوجتي تتحدث مع 2000 رجل”، وأضاف المحامي ان موكله قدم عددا من الصور التي رفعتها طليقته على موقع الفيسبوك وهي صور خاصة.

وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن الرجل تابع تغريدات زوجته كلها على تويتر ونسخها بالكامل، ونسخ محادثات لها واغلبها مع رجال من الكويت وخارج الكويت.

وبحسب المحامي ان موكله ذكر انه قام بنسخ اكثر من 100 محادثة أجرتها طليقته مع رجال واغلبها تم بعد الساعة الثانية عشرة ليلا فقط ليدلل على ان طليقته غير أمينة على تربية أولاده، كما جمع اكثر من تعليق من على صفحتها على الفيسبوك اغلبها لرجال وكذلك توقيتها يثبت انها تمت في ساعات متأخرة من الليل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21