اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة: افتتاح مركز “رسالة” للتعليم والتأهيل الاكاديمي

الكاتب: | نشر يوم 04.02.2012 الساعة 11:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على قلنسوة: افتتاح مركز “رسالة” للتعليم والتأهيل الاكاديمي

في اجواء احتفالية مميزة افتتح عصر امس الجمعة في قلنسوة مركز “رسالة” للتعليم والتأهيل الاكاديمي، الذي يُقدم دورات تدريبية للطلاب ذوي الصعوبات التعليمية في المرحلتين الابتدائية والاعدادية.

نصر ابو صافي

ويختص المركز ايضاً بالعمل على التأهيل الاكاديمي والتوجيه الدراسي للتعليم العالي والتحضير لامتحانات البجروت والبسيخومتري، ويُقدم ايضاً دورات ارشاد وتدعيم للاباء والامهات لتطوير مشاركتهم في دعم ومرافقة مسيرة ابنائهم التعليمية.

وقال مفتش المجتمع ومعرفة البلاد في الوسط العربي- وزارة المعارف نصر ابو صافي المبادر لاقامة هذا المركز انه يشعر في هذه المناسبة بالسعادة لانه بهذا حقق طموحاً كان يصبُو الى تحقيقة منذ عدة سنوات حين قام باعداد البحث العلمي النهائي حول هذا الموضوع خلال دراسته في معهد “مندل” ولذا يرى في مركز “رسالة” تجسيداً وتطبيقاً عملياً لما خطط له نظرياً ويرى بالمركز رسالة سامية تهدف الى النهوض بالجهاز التعليمي العالي بالمنطقة بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام.

ويرافق المركز مجموعة استشارية من رجالات التربية والتعليم من الوسطين العربي واليهودي.

ويعمل المركز ايضاً على تحسين رفاهية الاطفال والاولاد والشباب وتطورهم من خلال تعميق الوعي والمعرفة ازاء التربية من مرحلة الطفولة المبكرة وحتى جيل المراهقة والبلوغ عبر تأسيس برنامج دورات ارشاد وتدعيم للاباء والامهات لتطوير مشاركتهم في مسيرة ابنائهم التعليمية.

هذا ويفتتح مركز “رسالة” ابوابه لاستقبال الطلاب يومياً منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

وشارك في حفل الافتتاح جمهور كبير من المدعوُّين من مواطني المدينة والبلدات المجاورة وكان باستقبالهم صاحب الفكرة والمبادر لاقامة هذا المركز المفتش نصر ابو صافي. وبرز من بين الحضور العديد من الشخصيات الفاعلة في مجال التربية والتعليم ومنهم الاستاذ مدير مدرسة الزهراء الابتدائية في اللد  حسن شواهنه ، وكبار موظفي السلطات المحلية في منطقة المثلث ومثل بلدية قلنسوة القائم باعمال الرئيس عبد الكريم الجمل،وكان بين الحضور ايضاً مدير صندوق الخدمات الصحية مكابي في قلنسوة امين مرعي ومستشار التطوير الاقتصادي امير حاج يحيى ومدرب كرة القدم المعروف تحسين حاج يحيى.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21