اليوم |
اغلاق
اغلاق

ضبط شاب من الطيبة يتجول وهو قيد الحبس المنزلي

الكاتب: | نشر يوم 22.02.2012 الساعة 09:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ضبط شاب من الطيبة يتجول وهو قيد الحبس المنزلي

قال بيان أصدرته شرطة لواء الشارون أن دورية تابعة لشرطة المرور أوقفت شابا من الطيبة أمس بعد أن ضبطته يتجول بسيارته بينما من المفروض أن يقبع في الحبس المنزلي.

سيارة دورية الشرطة

فقد عمم الناطق بلسان شرطة الشارون بيانا صحفيا اليوم الأربعاء جاء فيه أن “أفرادا من شرطة الطيبة أشاروا ظهر أمس الثلاثاء لسائق سيارة بالتوقف جانبا لإجراء فحص روتيني فتبين للشرطة أن السائق البالغ من العمر 27 عاما من الطيبة عليه التواجد في حبس منزلي جزئي وبالتالي يتوجب عليه الخروج مع مراقب خاص” .

وتابعت شرطة لواء الشارون بيانها “إن أفراد الشرطة لم يروا المراقب في السيارة برفقة السائق المذكور وعليه تم توقيفه على ذمة التحقيق علما أنه أكد خلال التحقيق أن لا علم لديه بضرورة وجود مراقب معه” .

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21