اليوم |
اغلاق
اغلاق

دورة خاصة بالاهالي للاسعاف الاولي في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 10.02.2012 الساعة 11:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على دورة خاصة بالاهالي للاسعاف الاولي في الطيبة

تحت شعار “الاسعاف الاولي ليس لعب اولاد صغار”، اقيم امس الاحد لقاء من سلسلة لقاءات تدريب الإسعاف الاولي الذي تنظمه عدة جهات مسؤولة للنساء الرغبات من اهالي الطيبة وذلك في مركز العلوم والفنون  “هبايس” في المدينة.

جانب من الحضور

فقد بادرت هذه الايام منظمة “زاكا” بالمشاركة مع مبادرة “كولانانا” ومشاركة مركز “الرازي” للاسعاف الاولي في الطيبة الى الدفع الى مجتمع اكثر انصافا من اجل جميع مواطني الدولة البالغ عددهم 7.7 مليون نسمة، وبرعاية وزارة الصحة. وهي مبادرة واسعة النطاق يتممن خلالها تأهيل الآف الأمهات لتكون مؤهلة لتقديم الاسعاف الاولي.

وتترجم هذه المبادرة الى ارض الواقع في كل منطقة من خلال دورة مكثفة ومختصرة مدتها اربع ساعات تتعلم خلالها المشاركات كيفية التصرف ومعالجة المصابين في حالات الطواريء الطبية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21