اليوم |
اغلاق
اغلاق

حالة الطقس: اليوم تمر الطيبة عبر لب عاصفة البرد

الكاتب: | نشر يوم 18.02.2012 الساعة 10:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حالة الطقس: اليوم تمر الطيبة عبر لب عاصفة البرد

نمر في منطقة الطيبة كما في غالبية المناطق في البلاد منذ الامس واليوم ولغاية صبيحة الغد بما يعتبر لب العاصفة والبرودة الناجمة عن المنخفض الجوي الذي تشعده منطقتنا والذي يتسبب بهبوط حاد في درجات الحرارة تصل الى 8 درجات مئوية.

صورة من الجولان هذا الصباح

يشار الى ان الطيبة لم تعرف مثل حالة الطقس هذه منذ عدة سنوات ويبدو ان كمية الامطار التي هطلت هذا الشتاء تعادل ما هطل من امطار في مواسم عدة مجتمعة معا، إضافة الى الانخفاض الحاد في درجات الحرارة والرياح العاصفة التي تبلغ سرعتها في بعض الاحيان الى 100 كيلومتر في الساعة.

ومن المتوقع اليوم ارتفاع الموج الذي قد يصل الى 10 أمتار، ويغامر بحياته ذلك الذي يمكنه أن يقترب من مياه البحر في ظل هذا الطقس العاصف.

وفي بيانٍ لها أكدت الشرطة أن جبل الشيخ سيكون مغلقا أمام الزائرين، اليوم وغدًا على الاقل، كما وجهت تحذيرات للسائقين بتوخي الحذر في كافة المناطق التي تسقط فيها الثلوج، خوفًا مِن الانزلاقات المرورية الخطيرة.

الى ذلك، يطرأ اليوم السبت انخفاض آخر على درجات الحرارة وسيكون الجو باردا وستتساقط الأمطار في كافة البلاد، كما ستتساقط الثلوج على جبال القدس والمناطق الشمالية، بما فيها صفد وجبل الشيخ،  ويتواصل سقوط الأمطار حتى غدٍ الأحد.

ولا زالت الفرصة مهيأة لتساقط ثلوج خفيفة على الجبال التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر.

أما الاثنين فسيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وسيكون الجو غائما جزئيا ولكن يكون الطقس باردًا جدًا.

مساء اليوم: تشتد الأمطار في ساعات المساء والليلة، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل الى 80كم/ساعة والبحر هائجًا.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21