اليوم |
اغلاق
اغلاق

تاكسي البلد: جولة في منطقة “وادي الاسد” جنوب الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 24.02.2012 الساعة 12:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تاكسي البلد: جولة في منطقة “وادي الاسد” جنوب الطيبة

مشوار اليوم ينطلق من الدوار القريب من مخبز ابو فهمي على شارع الـ 24 الجنوبي ويتجول في المنطقة المعروفة بتسمية “وادي الاسد” ومن ثم ينتهي في نفس المكان.

منظر من منطقة "وادي الاسد"

يبدا المشوار من امام منزل الحاج عبد الستار زينة (ابو محمد) القريب من الدوار المذكور وتتجه بنا الكاميرا في الشارع الى الأسفل بجوار منزلي الاخوين فهيم ومعين نائل حاج يحيى، ثم تتجه نحو الشرق بجوار منزل جميل شرعب مرورا بالشارع المليء بالحفر منذ سنين.

صحيح ان هذا الحي حديث نسبيا ولكنه قائم منذ اكثر من 15 عاما وهناك من الاهالي من سكن في هذه المنطقة منذ اكثر من ذلك بكثير، ولكن الامر الوحيد الذي حافظ على طابعه كما كان هو الاهمال البادي للعيان، فالشارع الرئيس لهذا الحي لم يعرف الاسفلت ابدا ومياه الجرف والشتاء تفعل ما تشاء به خلال فصل الشتاء، فيتعرض لبعض الترميمات السطحية حتى الشتاء القادم.

صحيح ان الحي شهد مشروعا كبيرا حيث تم مد قناة لتصريف مياه الامطار التي كانت تتجمع في الناحية الأخرى من الوادي وكان منسوبها يصل لدرجة ان تغمر شارع الـ 24 وجزءاً من ساحات البيوت في تلك المنطقة ولكن هذا لا يعفي المسؤولين من واجب استكمال العمل وتعبيد الشارع المذكور وكل الشوارع المتفرعة منه.

تابعوا الفيديو الذي التقطته عدسة “الطيبة نت” في مشوار اليوم في منطقة “وادي الاسد” المحيطة بمدرسة “الحكمة” الابتدائية!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21