اليوم |
اغلاق
اغلاق

بيان الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل

الكاتب: | نشر يوم 06.02.2012 الساعة 11:14 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على بيان الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل

ليس من عادتنا التعليق على نكرات تسعى من خلال مسرحيات إعلاميه كسب دعاية رخيصة والبروز في وسائل الأعلام مدعومة في نهجها  وعملها من  حكومات متعاقبة  لا تقل عنها عنصرية  لكنا ومن منطلق التعبير عن وحدة شعبنا في التصدي لأية محاوله مهووسة للتعرض لأي فرد أو جماعه من نسيج شعبنا الوطني نعلن موقفنا التالي:

النائبة حنين زعبي

لقد انتزع شعبنا في فلسطين 48 حقه في التعبير عن رأيه عبر نضالات وتضحيات دامت عشرات السنوات, ومواقف التجمع ألوطنيه هي أحدى تجسيدات هذه التضحيات واستمرار على نهج الكفاح الوطني من اجل إحقاق الحقوق الشرعية لشعبنا على أرضه . والحملة اليمينية المسعورة على التجمع وممثليه في البرلمان ,الذين يمارسون دورهم الوطني الذي فوضهم به شعبنا عبر منحهم صوته, أنما هي اعتداء على شعبنا بأكمله .

ومن هنا فان الحركة الوطنية الاسيره في الداخل (الرابطة) تعلن وقوفها وبكل قوه إلى جانب التجمع الوطني والأخت حنين زعبي  للتصدي لآي تظاهره فاشيه على ارض الناصرة أو في أي مكان آخر . هذا شعب خبر النضال والصمود فلا مارزل  ولا من هم أهم منه قادرون على ثنينا عن مواصله مسيره نضالنا حتى ينال شعبنا حقه كاملا . ونقتضب البيان لان المذكور لا يستحق اكثر ,والموقف الحقيقي سيكون على الأرض أذا سولت له نفسه أن يطأ أرض الناصرة  اذ سيجدنا  هو  وغيره أول الصفوف في الدفاع عن الناصرة والتجمع الوطني والنائب حنين  زعبي.

الحركة الوطنية الاسيره في الداخل

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21