اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحكم بالسجن 66 شهرا على شابين من الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 11.02.2012 الساعة 11:51 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الحكم بالسجن 66 شهرا على شابين من الطيبة

اصدرت محكمة الصلح في مدينة كفار سابا الخميس حكمها بالسجن الفعلي على شابين من مدينة الطيبة يبلغ الاول 20 عاما والثاني 29 عاما بعد ادانتهما بالاعتداءات المتكررة على سائقي سيارات الاجرة ونهب اموالهم تحت التهديد.

صورة للتوضيح فقط

وقالت تفاصيل القضية ان احد الشابين اعتاد على الصعود في سيارة تاكسي ويتوجه بها إلى الطيبة حيث يكون في انتظاره الشاب الآخر وشاب ثالث لم يتم القبض عليه لغاية الآن وهناك ينهبون نقود السائق وما لديه من حاجيات ثم يطلقون سراحه.

وتسنى القاء القبض على الشابين المذكورين بعد ان تقدم سائقان لسيارات الاجرة بشكاوي لدى الشرطة عما تعرضا له في يومين متتاليين، وكان السائق الاول من مدينة كفار سابا والآخر من هرتسليا.

ففي الحادثة الاولى، صعد الشاب الطيباوي الى سيارة الاجرة في مدينة كفار سابا طالبا من السائق التوجه الى بلدة “شاعر افرايم” وفي الطريق ابلغه ان عليه ان يعرج على الطيبة لجلب شخص آخر، وعند وصول سيارة الاجرة الى المكان المحدد في الطيبة كان في انتظار السائق شابان آخران اعتديا عليه ونهبا منه ما لديه من هاتف نقال ونقود ومحفظة وما الى ذلك.

وفي الحالة الثانية التي وقعت في اليوم التالي استقل ذات الشاب سيارة اجرة من متجر “النجوم السبعة” في هرتسليا طالبا من السائق التوجه الى الطيرة لجلب صديق له، وفي الطريق ابلغ السائق انه يريد الوصول كذلك الى الطيبة وسيعودان على الفور الى الطيرة.

وحين وصلت السيارة الى ذات المكان في الطيبة تعرض هذا السائق هو الآخر لما تعرض له سلفه في اليوم السابق.

وقالت القاضية ان اعتقال الشخص الثالث مهمة لم تتم بعد وان الشرطة مطالبة بجلب الشاب الثالث إن آجلا أم عاجلا، وحكمت المحكمة على الشابين 66 شهرا من السجن الفعلي مناصفة وبتعويض كل من السائقين بمبلغ 15 الف شيكل من كل متهم.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. انشالله بكركدوا بالسجن

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21