اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال مطرب جنوب أفريقي قال أنه عاد من الموت

الكاتب: | نشر يوم 08.02.2012 الساعة 12:27 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على اعتقال مطرب جنوب أفريقي قال أنه عاد من الموت

اعتقلت الشرطة في جنوب أفريقيا مطربا محليا مشهورا قال إنه عاد من الموت بعد أن اختطفه أموات “زومبي” واحتجزوه لمدة سنتين.

المطرب المزعوم

وذكرت وسائل إعلام جنوب أفريقية امس الثلاثاء أن الشرطة اعتقلت رجلاً يزعم أنه المغني كوليكاتي كواكي كومالو الذي كان توفي في ديسمبر عام 2009، و”عاد إلى عائلته” من الموت، بعد أن اشتبهت بارتكابه عملية احتيال وانتحال شخصية.

وكانت حشود من محبي كومالو توافدت إلى بلدته في ولاية كوازولو ناتال في شرق البلاد ليروا بأنفسهم مطربهم المفضل الذي عاد من الموت.

ويقول الرجل إن مخلوقات زومبي احتجزته في كهف لسنتين، وصدق أفراد من عائلة كومالو بينهم زوجته وجده أنه بالفعل المغني المشهور ورفضا التعليق على خبر اعتقاله.

وقررت الشرطة توجيه تهمة الاحتيال للرجل إلى حين ظهور نتائج فحض الحمض النووي ونبش جثة المغني بعد أن فشل بإعطاء تفاصيل محددة عن فترة اختفائه، كما أنه لم يظهر سناً ذهبية كانت لدى المغني الراحل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21