علوم وتكنولوجيا

نوكيا تدعم أحدث هواتفها الذكية N9 باللغة العربية

أعلنت نوكيا إطلاق آخر تحديثات برامجها لهاتف نوكيا N9 الذكي عبر مختلف أسواق المنطقة، ومن أبرز التحديثات إطلاق خاصية الدعم باللغة العربية مما يسمح للأشخاص المتحدثين باللغة العربية مشاهدة واجهة المستخدم كاملة بلغتهم الأصلية، ويمنحهم تجربة استخدام ممتازة لهاتفهم الذكي باللغة التي يفضلونها.

جهاز نوكيا 9

ويتسم الهاتف بشاشة رئيسية محسنة تتّسع لعدد أكبر من التطبيقات، بطريقة مبسطة تتيح الانتقال فورياً بين تطبيق وآخر، وبين المشغلات الوسائطية والألعاب، مع الحرص على إبراز الرزنامة المحسنة ومراقبة الطاقة المتبقية من البطارية.

وأضافت نوكيا لمحبي التصوير مجموعة جديدة من مرشحات تعديل الصور، مثل الصور بالألوان التي تتفاوت ما بين الأبيض والأسود، ومظهر سيبيا، وتأثير الصور السلبية. وهذه التطبيقات تحسن نوعية التصوير وتوسع مجال الإبداع في هاتف نوكيا، وتجعله منافسا للكاميرات الرقمية.

ويستطيع مستخدمو هواتف N9 تحديث هواتفهم بسهولة. فما إن يتصل المستخدم بالإنترنت حتى يتلقى تنبيها على الشاشة الرئيسية يطلعه على توافر التحديثات الجديدة.

وللمباشرة بالتحديث، على المستخدم أن يمرر إصبعه على هذا التنبيه، ويتابع تنفيذ الخطوات التالية التي تقوده إلى إكمال العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *