اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل انت مراهقة؟ اليك هذه الاطلالات الثلاث

الكاتب: | نشر يوم 09.01.2012 الساعة 12:42 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على هل انت مراهقة؟ اليك هذه الاطلالات الثلاث

نعلم جيداً ماذا يعني أن تكوني مراهقةً، لأن ذلك العمر يتطلب أن تكوني حذرةً في اختياراتك للأزياء والإكسسوارات وأن تعكس تلك الاختيارات مرحلتك العمرية تماماً.

مشكلة معظم المراهقات هي الخيارات القليلة في الملابس والإطلالات، فنجدهن يقعن في المبالغة مما يعطيهن مظهراً أكبر سناً أو يرتدين أبسط مما ترتديه الناضجات فيظهرن أصغر سناً بكثير أٌقرب إلى إطلالات الاطفال.

اليك 3 إطلالات مختلفة لهذا الموسم، فجربيها!

الاولى: إطلالة الفستان القصير

من أجمل الإطلالات التي يُمكنك اعتمادها هذا الموسم هي إطلالة الفستان القصير الواسع بعض الشيء، يُمكنك اختياره منقوشاً أو بلونٍ موحدٍ… كما يمكنك ارتداء القطن الناعم أو الشمواه أو أي قماشٍ بسيطٍ لكن احذري من الجلد والأقمشة اللامعة التي تُضفي عمراً وسنوات ثقيلة على مظهرك.

تكتمل الإطلالة باختيارك الزوج المناسب من الجوارب الطويلة Tight والتي يجب أن تكون نصف شفافة أو سميكة وليست شفافةً للغايةً حتى تتناسب مع عمرك، اختاري المناسب منها لفستانك كالأسود والبني والرمادي والأبيض أيضاً.

لا ترتدي  حذاءً بكعبٍ عالي ولكن اعتمدي الأحذية البسيطة أو حذاء البوتBoot بلا كعب.

ارتدي أساور ملونةً مع أقراطٍ ضخمةٍ بسيطةٍ وابتعدي عن التي تأتي بأحجار الكريستال، فليس هذا سن اللمعان الشديد!

من الحقائب المناسبة حقيبة الكلتشCultch التي تُحمل في اليد، في حال كانت الزيارة مسائية لأحد الصديقات، اختاري لوناً مميزاً منها كالأحمر والفوشيا إن كانت اطلالاتك محايدة بألوان هادئة.

الثانية: إطلالة كاجوال جداً

لاحظت ذوق الفتيات المراهقات بارتداء القطع العارية جداً، أعتقد من الضروري لكل فتاةٍ تغيير مظهرها بعض الشيء. اختيار السراويل بالألوان الفاقعة جميل جداً، نسقي سروال من الألوان الفاقعة مع قطعةٍ علويةٍ بأكمامٍ بلونٍ هادئ أو العكس، ومن ثم جربي إطلالتك الدافئة الجديدة.

لا بأس إن ارتديتِ حذاءً بكعبٍ عالي هذه المرة، احرصي أن يكون بسيطاً وغير مزخرفاً وقد يكون مغلقاً لإعطاء إطلالة كاملة جداً. الحقائب الضخمة التي تحمل على الكتف لطيفة لإعطاء مظهرٍ حيوي جداً، الآن من الرائج ابتياع حقيبة جلدية ضخمة بلونٍ هادئٍ كالزهري والبيج ولون السماء والألوان الترابية.

لا تكثري من الإكسسوار ات واكتفي بساعةٍ أنيقةٍ حول المعصم مع خاتمٍ لامع وصففي شعرك بطريقةٍ تعطيه حجم إضافي، فهو أسلوب النجمات للفت عدسات التصوير لملامحهن وشعرهن بالبساطة في الإطلالة.

يمكنك كذلك استخدام نفس الأسلوب مع سراويل الجينز لكن احرصي هذه المرة على اختيار قطعة علوية مميزة وليست عادية، ربما تحمل نقشات مميزة أو التفافة لطيفة، يُمكنك كذلك تجربة القطع التي تحمل فتحات قماشية من الظهر وهي تعطي مظهراً مميزاً للغاية وتكون في العادة مزودة بأكمامٍ طويلةٍ.

الثالثة: إطلالة التنورة مع الجاكيت

أحببت كثيراً هذه الإطلالة، تنورة بالمربعات الضخمة بلونٍ فاقعٍ مع جاكيت بسحاب أمامي وحذاءٍ رياضي لطيف، إنها إطلالة تليق حقاً بالمراهقات!

ليس شرطاً أن تحصلي على هذه النوع من التنانير القصيرة، يُمكنك اختيار تنورة بنقشاتٍ عاديةً مثل الزهور والزخارف مع اختيار جاكيت رياضي لطيف مختلف، ستجدين هذه الجاكيتات موجودةً بشكلٍ كبيرٍ في المحلات التي توفر قسماً لملابس الرياضة وملابس المنزل وهي مريحةً للزيارات الخفيفة مع الصديقات.

في هذه الإطلالة يُمكنك تصفيف شعرك كذيل الحصان أو تركه منسدلاً مع سلسلةٍ حول العنق بلونٍ مميزٍ.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21