اليوم |
اغلاق
اغلاق

هاكر سعودي يعطل موقع إل عال وموقع البورصة

الكاتب: | نشر يوم 16.01.2012 الساعة 10:56 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على هاكر سعودي يعطل موقع إل عال وموقع البورصة

ضمن حلقة جديدة من حلقات الحرب الإلكترونية الدائرة رحاها بين هاكر سعودي ومجموعة من الهاكرز الإسرائيليين والموالين لإسرائيل من شتى بقاع العالم، تمكن السعودي الذي يطلق على نفسه تسمية 0xOmar، صباح اليوم من تعطيل موقع شركة “إل عال” الحكومية للنقل الجوي الإسرائيلي وكذلك موقع البورصة الإسرائيلية.

صورة الهاكر السعودي

 وكان الهاكر السعودي الذي يقود مجموعة من الهاكرز أطلقت على نفسها تسمية “الكابوس”، توعد الليلة الماضية بضرب موقع شركة “إل عال” وإسقاط موقع البورصة الإسرائيلية، وبالفعل ولغاية إعداد هذا الخبر، فإن موقع شركة “إل عال” وموقع البورصة كانا متوقفين.

ففي حين اختفى موقع “إل عال” كليا، اقتصر نشاط موقع البورصة فقط على تقديم المعلومات حول قيم التداول دون إمكانية المشاركة أو أي معلومة أخرى.

وقال مسئولون في شركة “إل عال” أنهم يتابعون عن كثب ما يقوم به الهاكر السعودي وأنهم يسعون إلى إعادة الموقع إلى سابق نشاطه، في حين قال مسئول في البورصة إن عمليات التداول تتم في معزل عن الموقع ولهذا فالقيم المتداولة لا تزال ظاهرة في الموقع بينما النشاطات الأخرى للموقع متوقفة، وان القائمين عليه يسعون لإعادة مهام الموقع كما كانت.

يشار إلى أن الهاكر السعودي ونظراؤه الإسرائيليين يتبادلون الضربات الالكترونية منذ ثلاثة أسابيع. فبعد أن كشف الشاب السعودي ابن التاسعة عشر عاما عن بيانات عشرات آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، رد هاكرز إسرائيليون بنشر معطيات مئات بطاقات الاعتماد السعودية.

ويتبادل الطرفان الوعيد والتهديد بكشف مزيد من البيانات كل للطرف الآخر. ومن جانبها، حثت حركة حماس كافة المختصين الشباب بالأمور الالكترونية على “تصعيد الحرب الالكترونية على إسرائيل”، معتبرة ذلك “جبهة جديدة يجب استغلالها على طريق تحرير فلسطين”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21