اليوم |
اغلاق
اغلاق

معتقلان بشبهة الضلوع بمحاولة قتل خالد غرة رئيس-جت

الكاتب: | نشر يوم 15.01.2012 الساعة 12:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على معتقلان بشبهة الضلوع بمحاولة قتل خالد غرة رئيس-جت

أسفرت تحقيقات شرطة الساحل في حوادث الاعتداء المتكررة على رئيس المجلس المحلي في قرية جت المربي خالد غرة، عن اعتقال شخصين من سكان القرية للاشتباه فيهما بالضلوع في محاولة قتل رئيس المجلس المحلي خالد غرة.

رئيس مجلس محلي قرية جت خالد غرة

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة إن الشابين اعتقلا فجر اليوم الأحد وان الشبهات تدور حول ضلوعهما في محاولة قتل رئيس المجلس المحلي في جت، وستطلب الشرطة من المحكمة في حيفا اليوم الأحد النظر بتمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق معهما.

من جهتها أكدت الشرطة أن التحقيقات لا تزال جارية على قدم وساق وان الشرطة تولي للقضية أهمية كبرى.

يشار إلى أن رئيس المجلس المحلي في جت المربي خالد غرة كان تعرض وأفراد عائلته لأكثر من حادث اعتداء آثم، منها إحراق سيارته وإلقاء عبوة على ساحة بيته، إضافة إلى اقتحام بيته وإطلاق النار عليه وعلى شقيقه في محاولة لقتله.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21