اليوم |
اغلاق
اغلاق

محاضرة حول قضايا التأمين الوطني في بيت المحامي

الكاتب: | نشر يوم 19.01.2012 الساعة 12:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على محاضرة حول قضايا التأمين الوطني في بيت المحامي

نظم بيت المحامي في الطيبة هذه الأيام محاضرة ألقتها الخبيرة فيلاخ حول مسائل تتعلق بمؤسسة التأمين الوطني التي يواجهها المحامون في قضاياهم التي يتولونها دفاعا عن مواطنين ضد المؤسسة.

جانب من الحضور

ومن المواضيع التي أصبحت تثير كافة المحامين الذين يتعاملون مع مثل هذه القضايا، هو أن مؤسسة التأمين الوطني أصبحت تتبع مؤخرا معايير مشددة تختلف عما كانت عليه في السابق، بخصوص منح نسب الإعاقة للمرضى المحتاجين للإعانة.

وبينما كان المحتاج في السابق يحصل على نسبة إعاقة تخوله بالحصول على مساعدات مالية وغيرها من أنواع المعونة من مؤسسة التأمين الوطني، أصبحت المؤسسة في الآونة الأخيرة تبخل على المحتاجين بنسب عالية وهي تشدد بصورة تثير قضايا من هذا النوع أمام المحاكم، مما استدعى توضيح كل ملابسات الأمر أمام المحامين من خلال هذه المحاضرة التي ألقتها الخبيرة فيلاخ حول الموضوع.

وقد عرف الاجتماع المحامي رضا جابر الذي استهل الجلسة طالبا من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح زميلهم المحامي غسان شيخ يوسف الذي لقي مصرعه مطلع الأسبوع والذي كان عضوا فعالا في بيت المحامي في الطيبة.

المحامي رضا جابر

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21