اليوم |
اغلاق
اغلاق

عريقات: مشروع الدولة في مجلس الامن ما زال قائما

الكاتب: | نشر يوم 01.01.2012 الساعة 14:05 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على عريقات: مشروع الدولة في مجلس الامن ما زال قائما

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د صائب عريقات استمرار الجهود التي تبذلها القيادة نحو الأمم المتحدة لمواجهة الاستيطان واعادة فلسطين الى خارطة الجغرافيا.

صائب عريقات

واضاف عريقات في حديث لـ”صوت فلسطين” ان مشروع الدولة الفلسطينية في مجلس الامن الدولي ما زال قائما وقد يطرح في اي لحظة.

وشدد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بان العام الجديد سيؤكد على ان السلطة الوطنية ستنقل الشعب الفلسطيني من الاحتلال الى الاستقلال ولن يكون لها اي وظيفة اخرى كما تريد الحكومة الاسرائيلية.

واعرب عريقات عن تفاؤله بما سيتحقق خلال العام الجديد الذي وصفه بعام الدبلوماسية الفلسطينية بإمتياز وخاصة أن هناك إرادة دولية لإعادة فلسطين الى الخارطة الدولية وهو ما أصبح ممكنا رغم ما يقف أمامه من صعوبات.

وشدد عريقات على ضرورة ان يكون هذا العام استمرار للإستراتيجية الفلسطينية من حيث الوفاء للشهداء و الجرحى و الأسرى والوحدة الوطنية التي هي أساس البناء و الاستقلال وتعزيز العلاقات العربية والدولية وتفعيل منظمة التحرير وتفعيل المقاومة من اجل بلوغ هدف إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21