اليوم |
اغلاق
اغلاق

طيباوي يسطو على سيارات قرب الملعب اثناء المباراة

الكاتب: | نشر يوم 28.01.2012 الساعة 12:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على طيباوي يسطو على سيارات قرب الملعب اثناء المباراة

القت شرطة كفار سابا القبض على شاب من مدينة الطيبة يبلغ من العمر 21 عاما بشبهة السطو على سيارات متوقفة في موقف سيارات الملعب البلدي في كفار سابا اثناء مباراة لكرة القدم.

صورة للتوضيح

وقال بيان اصدرته الشرطة ان المراقب الموكل بمتابعة كاميرات الحراسة المنتشرة في موقف السيارات التابع للملعب البلدي، لاحظ تحركا غريبا لشاب يتنقل بين السيارات.

وبعد ان ركز المراقب اهتمامه على الشاب غريب الاطوار، وتابعه عن كثب بواسطة كاميرات المراقبة، تبين ان الشاب الغريب يحاول فتح مختلف السيارات وهو يتنقل بينها.

وجاء انه بعد لحظات تمكن الشاب من فتح احدى السيارات وجلس بداخلها، وما هي إلا لحظات حتى نزل من السيارة يحمل معه امرا ما، وصعد الى سيارة أخرى كانت متوقفة عند مدخل موقف السيارات وانطلقت به هذه السيارة باتجاه مركز مدينة كفار سابا.

عندها اتصل المسؤول عن متابعة كاميرات المراقبة بالشرطة واعطاها مواصفات السيارة الهاربة ولم يمر وقت طويل حتى تمكنت الشرطة من ايقاف السيارة المذكورة.

وتبين ان في السيارة اربعة شبان وجميعهم من الطيبة تتراوح اعماره بين 24 و14 عاما. وبعد التحقيق مع الجميع والتفتيش في السيارة الذي اسفر عن ضبط مسجلات سيارات يبدو انها مسروقة، اعترف احد الشبان في السيارة بأنه سطا على سيارات في موقف الملعب البلدي في كفار سابا.

هذا وتم اخلاء سبيل الشبان الثلاثة الأخرين الذين كانوا برفقة مرتكب الجناية، بينما تم اعتقال الشاب على ذمة التحقيق ثم عرضه على النيابة لتقديم لائحة اتهام ضده.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21