اليوم |
اغلاق
اغلاق

طلب الطلاق من زوجته بعد 70 سنة على خيانتها

الكاتب: | نشر يوم 01.01.2012 الساعة 13:51 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على طلب الطلاق من زوجته بعد 70 سنة على خيانتها

ذكرت وسائل إعلام في إيطاليا أن رجلا إيطاليا (99 عاما) وزوجته (96 عاما) قررا رفع دعوى قضائية للطلاق، بعد زواج دام أكثر من سبعة عقود، أنجبا خلاله خمسة أبناء وأكثر من 12 حفيدا.

وقالت صحيفة إل جورنو الإيطالية التي تصدر في ميلانو الأسبوع الجاري إن الشقاق بين الزوجين يرجع إلى عام 2002 عندما عثر الزوج على خطابات غرامية لدى زوجته تشير إلى أنها على علاقة غير مشروعة برجل آخر.

وبعد عثوره على الخطابات في أحد الأدراج، غادر الزوج “وهو رجل شرطة متقاعد من قوات الدرك الوطني الإيطالية كارابنييري” المنزل الذي عاش فيه مع زوجته بالعاصمة روما.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك محاولات للصلح بين الزوجين، غير أنها باءت بالفشل في النهاية، وطلب الزوجان من محاميهما البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للطلاق في الشهر الجاري، يذكر أن الاثنين تزوجا في نابولي عام 1934، وانتقلا إلى روما في عام 1955.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21