اليوم |
اغلاق
اغلاق

صابر الرباعي ووائل جسار يتألقان في ليالي دبي

الكاتب: | نشر يوم 17.01.2012 الساعة 13:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على صابر الرباعي ووائل جسار يتألقان في ليالي دبي

في أمسية أحيت في الأذهان سهرات الطرب الممتعة التي كانت تشهدها دبي خلال الدورات الماضية لمهرجان دبي للتسوق، عاش الجمهور يوم الجمعة الفائت في برج ستيبس حالة رائعة من الانسجام الموسيقي مع النجم اللبناني وائل جسار والمطرب التونسي صابر الرباعي ضمن واحدة من سهرات فعالية “ليالي دبي”، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2012.

وائل جسار وصابر الرباعي

واستهل وائل جسار الحفل بعد أن توجه بالشكر للقائمين على الحفل ومهرجان دبي للتسوق، بمجموعة من أغانيه المميزة التي ألهبت حماس الجمهور وأصبح يرددها معه أحياناً بصحبة الإيقاع والموسيقى وأحياناً أخرى بدونها كما لو أن الجمهور تحول إلى كورس محترف، والبعض الآخر عقد حلقات الرقص ليكتمل مشهد الجزء الأول من السهرة الثانية لسهرات ليالي دبي والذي استمر لما يقارب الساعة أبدع فيها جسار وأطرب الجمهور بأجمل ما لديه من أغاني حديثة وقديمة.

أما الجزء الثاني من السهرة تألق به الفنان التونسي صابر الرباعي الذي ما إن ظهر على المسرح حتى علت صيحات التشجيع والتصفيق وراح الجمهور يغني معه.

وما أن انتهى من أغنيته الأولى حتى بارك للشعب الإماراتي على مهرجان دبي للتسوق وعودة ليالي دبي التي طالما ما استضافت نجوماً كباراً غنوا تحت سماء دبي. كما بارك للشعب التونسي على الذكرى السنوية الأولى لانتصار الثورة.

وأبدع صابر الرباعي في تأديته للأغاني التي تنوعت بين الحديثة ذات الإيقاع السريع والقديمة ذات الطرب الأصيل والتونسية ذات اللهجة المحلية، كما أنه تألق في قيادة فرقته الموسيقية التي كانت تراقب حركاته على المسرح وتتبع تعليماته بدقة ليتناغم الإيقاع مع الصوت الأصيل والحركات المعبرة التي أداها الرباعي بكل عفوية وانسجام على المسرح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21