اليوم |
اغلاق
اغلاق

حي المكاسر: قصة معاناة الأهالي التي لا تنتهي

الكاتب: | نشر يوم 11.01.2012 الساعة 12:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على حي المكاسر: قصة معاناة الأهالي التي لا تنتهي

يبدو أن قدر أهالي حي “المكاسر” أن يعانوا طويلا جراء الشارع المليء بالحفر وبرك المياه المحاذي لبيوتهم والذي يجعل من عملية الخروج من البيوت ودخولها أمرا في غاية المخاطرة لكثرة الحفر وفيضان مياه الأمطار.

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

وكما تلاحظون من الصور المرفقة، يعاني أهالي الحي ولاسيما الأهالي الذين يسكنون في محيط منزل الحاج عبد الرازق عبد المعطي (ابو محمد) وكذلك المجاورة لبيوت آل ظاهر، بيت الشيخ والدكتور عبد المنان ظاهر وغيرها من البيوت في المنطقة.

وكنا تحدثنا في وقت سابق مع المدير العام لبلدية الطيبة سامي تلاوي حول الموضوع ووعد آنذاك برصف الشارع بصورة مؤقتة إلى حين تتوفر الميزانية الضرورية بعد ثلاثة اشهر كأقصى حد ويتم تعبيد الشارع حسب المعايير المتبعة.

وبالفعل تم رصف الشارع نهاية شهر نوفمبر/ تشرين ثاني المنصرم، على أمل أن يتم تعبيد الشارع بعد ذلك ولكن موجة الأمطار الأولى جرفت الطبقة التي رصفتها جرافات البلدية وعاد الوضع على ما كان عليه بل أسوأ.

بقي لنا أن ننتظر الفترة الزمنية التي تعهد بها مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي وهي ثلاثة اشهر لمعالجة هذا الموضوع جذريا، وحسب ما هو مدون لدينا فإن آخر موعد لإيجاد حل لهذه المشكلة هو يوم العشرين من فبراير/ شباط الوشيك.

إليكم فيما يلي ما يقوله أهالي الحي حول معاناتهم لعل المسئولين في البلدية يتفهموا مدى صعوبة العيش في هذا الحي بالذات لأسباب لا علاقة بالمواطنين بها والمسئول الأول والأخير عن حلها هي أدارة البلدية.

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

حي المكاسر - بعدسة الطيبة نت

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. hi hi my name is goode

  2. ببشرك حتى أشعار اخر !!
    صدقيني إحنا الي عملنا بحالنا هيك اهل بلدك هم الي مركبين الانتينات مش البلدية كل واحد فوق داره حاطت الانتينا !!
    والي مكنش يدفع بسببة صار في ديون عالبلدية مشان هيك هسا بسكرو بديون وبعبدو بشوارع وبعملو جنائن ومدارس وفوق كل هاض اهل بلدك بهددو الموظفين ،، وكمان ببنو بدون رخص وعلى اراضي مش للبناء وبس يعطوهم إنذار بسمعوش اما لما يهدو الدار بحرقوا البلدية والبريد وبنصفي بلا اشي !!!

  3. اذا بدكم تستنو البلديه تعملكم الشارع بحب ابشركم حظا اوفر لانه اصلا فش بلديه عشان يكون اداره في موظفين يطلبو ضرايب ويودو تهديدات يا بتدفع يا بنحجز عليك للاسف بلديتنا اسمها بلدية كله هات بدون مقابل . شوفو البلدان الثانيه مرتب شوارعا ومحلاها اما عنا شاطرين يقولو ادفعو طيب من سنتين الكل بدفع خوف الحجز والبهادل اللي من البلديه سؤال يعني وبيييييين كل المصاري اللي اندفعت ؟؟؟ لجيبة مين راحت؟؟؟ مش بقت حجتهم انه عشان محدا بدفع ضرايب ؟؟طب هسا الكل بدفع شووووو حجتكم يا بلديتنا؟؟؟ حصرة قلبي عليكي يا بلدي فش حدا تشكيله همك الناس بتمرض من الانتينات ، والبيوف بعيد عن السامعين ، وهسا من مية المطر . لوييييييينتا هالوضع بدو يستمر؟؟؟ لوينتا بدو يضل مضحوك علينا؟؟؟

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21