اليوم |
اغلاق
اغلاق

طالبات حيفاويات يجمعن التبرعات في مقاهي الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 03.01.2012 الساعة 12:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على طالبات حيفاويات يجمعن التبرعات في مقاهي الطيبة

اجتاحت منذ يومين مدينة الطيبة مجموعة من الفتيات يدعين أنهن طالبات في جامعة حيفا وأنهن يجمعن التبرعات للجامعة ولمساعدة الطلاب المحتاجين فيها. فهل اصبح ادعاء جمع التبرعات لجامعة حيفا خدعة يراد بها جمع المال بأي وسيلة كانت.

صورة للتوضيح فقط

كانت الفتيات تتجول في شوارع الطيبة وفي المقاهي على وجه الخصوص، وكانت كل منهن تحمل معها حقيبة لتبدو جامعية، وما يلفت النظر ان هؤلاء “الطالبات” كن يتوجهن لجمع التبرعات فقط من الرجال، فهل هي صدفة أن تكون فتيات على قدر من الجاذبية تتجول في مقاهي الطيبة وتجمع التبرعات لجامعة حيفا، دون أن تصدر أي وصل أمانة للمتبرع مقابل المبلغ الذي تبرع به.

وكان اهتمام هذه الفتيات أولا وقبل كل شيء تسلم المبلغ الذي لا يقل عن 30 شيكل من المتبرع ثم محاولة الانصراف من المكان وبسرعة دون أن تقدم أي مقابل، إلا إذا أصر المتبرع على الحصول على نسخة من مجلة “زهرة الخليج” التي كانت الفتيات تحملها بأعداد كثيرة.

وقال طيباوي كان يجلس في المقهى حين انقضت مجموعة من هذه الفتيات على رواده: “رأيت هذه الفتيات تترجل من حافلة أتت بهن من بعيد وهن يدعين أنهن يجمعن التبرعات لجامعة حيفا وطلابها ولكن ليس بحوزتهن أي وصولات ولا أي رسالة تكليف من أي جهة ويبدو أن الأمر لا يعدو كونه عملية تسول باستخدام هذه الفتيات”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21