اليوم |
اغلاق
اغلاق

تاكسي البلد: مشوارنا من مخبز ابو صالح إلى كوبات حوليم

الكاتب: | نشر يوم 06.01.2012 الساعة 11:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تاكسي البلد: مشوارنا من مخبز ابو صالح إلى كوبات حوليم

مشوار اليوم مع “تاكسي البلد” ينطلق بنا من مفرق مخبز “ابو صالح” باتجاه مبنى بلدية الطيبة ثم بجوار مخبز “ابو فايق” وثم الانعطاف بشارع البريد السابق لغاية مبنى كوبات حوليم في حي النصيرات.

من يقطع هذا المشوار القصير، لا بد انه سيلاحظ أمرين في غاية الأهمية: أولهما هو أن الشارع من مخبز “ابو صالح” ولغاية مخبز “ابو فايق” يعتبر من الشوارع الجيدة في المدينة ولكن عيبه الوحيد انه يحتوي على عدد كبير من المطبات بمعدل مطب واحد كل خمسين مترا وهذا يلاحظ أثناء المشوار.

والأمر الهام الآخر هو حال الشارع المتجه إلى الشرق بجوار مبنى البريد السابق، هذا الشارع وكأنه من بلد آخر، حاله يرثى له بدون أي صيانة.

هذان الشارعان خير برهان على الفوارق الشاسعة في شوارع الطيبة، فمنها ما هو خاضع للصيانة والتحديث ومنها ما هو مهمل لدرجة تثير الشفقة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21