اليوم |
اغلاق
اغلاق

بريطاني يدفن خطيبته وهي حية وخاتم الخطوبة ينقذها

الكاتب: | نشر يوم 15.01.2012 الساعة 12:04 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على بريطاني يدفن خطيبته وهي حية وخاتم الخطوبة ينقذها

أصدرت محكمة بريطانية امس، حكماً بالسجن 20 عاماً ضد شاب في السادسة والعشرين من العمر، لمحاولته قتل خطيبته ودفنها حية في صندوق من الكرتون.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي إن مارسين كاسبرتشاك، وهو بولوني، هاجم خطيبته مشيلينا بمسدس صعق في منزلهما بمدينة هادرسفيلد في الثامن والعشرين من مايو الماضي.

وأضافت أن مارسين قام بمساعدة صديقه باتريك (18 عاماً) بتقييد خطيبته وتكميم فمها ووضعها في صندوق من الكرتون ودفنها تحت التراب وأغصان الشجر في غابة قريبة.

وتمكنت مشيلينا البالغة من العمر 27 عاماً من الخروج من الصندوق الكرتوني بعد ساعة باستخدام خاتم خطوبتها لفك قيودها، وبرأت محكمة التاج في مدينة ليدز باتريك، صديق الجاني، من تهمة محاولة القتل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21