اليوم |
اغلاق
اغلاق

باربي البشرية تشجع طفلتها على شفط دهون

الكاتب: | نشر يوم 05.01.2012 الساعة 13:17 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على باربي البشرية تشجع طفلتها على شفط دهون

أثارت أم بريطانية وصفتها وسائل الإعلام بـ”باربي البشرية”، جدلاً كبيرًا بعد تقديمها هدية قسيمة شرائية لإجراء عملية تجميل، إلى ابنتها البالغة من العمر7 سنوات فقط في عيد ميلادها.

وأهدت الأم التي أجريت لها عمليات تجميلية عديدة، ابنتها قسيمة شرائية بقيمة نحو 7 آلاف جنيه إسترليني بهدف شفط الدهون في مراحل لاحقة من حياتها.

وقالت الوالدة المسماة “باربي البشرية”، إن هذه القسيمة “ستأتي بفائدة يومًا ما”، مؤكدة أن لا خطأ في تقديمها هدية مشابهة إلى ابنتها. وقالت الأم إن ابنتها تطلب إجراء عمليات تجميل بتواصل، موضحةً أن شفط الدهون من العمليات التي تساعد المرء على أن يكون أجمل.

واعتبرت، في لقاء مع مجلة “كلوسر”، هذه القسائم استثمارًا في مستقبل الفتاة، كتوفير المال لتعليمها الجامعي تمامًا. وكانت الوالدة التي أنفقت نحو 500 ألف جنيه إسترليني لإجراء عمليات تجميل متنوعة، قالت إنها تسعى إلى تحويل ابنتها إلى عارضة مثيرة.

وأثارت الأم موجة من الانتباه الإعلامي العام الماضي، بعدما علمت ابنتها كيفية الرقص على العمود في سن السادسة. وفاخرت بإهداء ابنتها قسيمة مشابهة بقيمة 6 آلاف إسترليني من أجل إجراء عملية تجميل عند بلوغها سن السادسة عشرة.

وللوالدة 3 فتيات أخريات أجريت لهن عمليات تجميلية وحقن بوتوكس. واحتفلت العام الماضي بعيد ميلادها الـ51 بشيك قيمته 51 ألف جنيه إسترليني لإجراء عملية شد وجه وتكبير الأرداف وشفط الدهون.

وبررت موقفها بالقول: “إن فتيات هذا العصر لا يردن أن يصبحن أميرات مثل ساندريلا وبيضاء الثلج، بل يرغبن في أن يصبحن جميلات وشهيرات مثل شيريل كول وليدي جاجا”. وأضافت: “أدعم ابنتي فقط، وأساعدها على تحقيق حلمها.. لا ضرر في ذلك بتاتًا”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21