اليوم |
اغلاق
اغلاق

انخفاض عمولة البنوك على الحساب الجاري

الكاتب: | نشر يوم 04.01.2012 الساعة 13:16 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على انخفاض عمولة البنوك على الحساب الجاري

أعلنت مؤسسة الرقابة على البنوك أن قيمة العمولة التي تجنيها البنوك من زبائنها مقابل إدارة حساباتهم الجارية قد انخفضت في الربع الأخير من العام 2011 مقارنة مع الفترات السابقة.

وأوضحت مؤسسة الرقابة على البنوك أن 70% من المواطنين الذين يديرون حساباتهم في البنوك على شكل حسابات جارية يدفعون اقل من 15 شيكل شهريا بالمعدل، والمبلغ الدقيق هو 14.74 شيكل.

وأضافت مؤسسة الرقابة على البنوك أن ما يقارب ثلثي حاملي بطاقة الاعتماد في البلاد أصبحوا يدفعون شهريا اقل من 7.1 شيكل كعمولة.

وجاء في التقرير السنوي لمؤسسة الرقابة على البنوك الذي عرض على لجنة الاقتصاد التابعة للكنيست أن معطيات عام 2011 تشير إلى أن بنك “ياهف” يجبي من زبائنه اقل عمولة في البلاد في حين يجبي كل من البنك “العربي الإسرائيلي” وبنك “مركنتيل” أغلى عمولة شهرية من زبائنهم.

وجاء في التقرير أيضاً أن بنك “هبوعليم” يعتبر الأرخص من حيث العمولة التي يجبيها وسط البنوك الخمس الأكبر في البلاد، في حين يعتبر بنك “هبنليئومي” الأغلى في هذه المجموعة.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21