اليوم |
اغلاق
اغلاق

المذيعة التي بصقت قهر السنين من عهد مبارك

الكاتب: | نشر يوم 26.01.2012 الساعة 11:10 | ضمن التصنيف أخبار ثقافية | تعليق واحد على المذيعة التي بصقت قهر السنين من عهد مبارك

حين تنحى الرئيس المصري السابق حسني مبارك، التهبت مشاعر الجماهير في كل الدول العربية أسوة بمشاعر إخوانهم المصريين ولأنهم يدركون جيدا أن التغيير في مصر يعني التغيير في العالم العربي برمته.

المذيعة عبير الحلبي

فراحت كل الإذاعات والمحطات الفضائية تعلن انتهاء عهد مبارك كل على طريقتها. ومما يلفت الانتباه هو هذا الإعلان الذي قدمته محطة “الجديد” الفضائية اللبنانية عقب سقوط مبارك وكان من أفضل المواد الصحفية التي كتبت في هذا الموضوع إلى جانب التقديم الرائع للمذيعة عبير الحلبي التي تسلحت بنبرة تلائم الحدث وكبرياء يظهرها وكأنها هي من أسقطت نظام مبارك.

بمناسبة حلول الذكرى الأولى للثورة المصرية نقدم لكم هذه المادة التي قدمتها المذيعة عبير الحلبي فتابعوا قراءتها وفحوى ما تقرأ:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. أجمل تعليق من أجمل مذيعة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21