اليوم |
اغلاق
اغلاق

الانتخابات البلدية في الطيبة ستقام في نوفمبر 2013

الكاتب: | نشر يوم 31.01.2012 الساعة 18:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الانتخابات البلدية في الطيبة ستقام في نوفمبر 2013

قال سامي علي المساعد البرلماني للنائب جمال زحالقة عضو الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي، إن وزارة الداخلية حددت موعدا لاجراء الانتخابات المحلية في الطيبة.

النائب الدكتور جمال زحالقة

وأضاف سامي علي ان النائب د. زحالقة تلقى ردا من وزير الداخلية يشير فيه الى ان شهر نوفمبر من العام المقبل 2013 سيكون موعد اجراء الانتخابات المحلية في الطيبة.

وجاء في رد الوزير عن استفسار النائب زحالقة ان 13 سلطة محلية عربية ستنظم الانتخابات للسلطة المحلية فيها خلال العام المقبل 2013 في مواعيد مختلفة حسبما هي ظاهرة في الرد الرسمي من وزارة الداخلية الموجه لسامي علي المساعد البرلماني للنائب زحالقة.

والسلطات المحلية الواردة في اللائحة المذكورة هي: نحف، مجلس اقليمي طلعة عارة، كفركنا، دبورية، يركا، كفرمندا، الطيبة، مجلس اقليمي زيمر، طرعان، طوبا الزنغرية، بستان المرج، يانوح جت وعرعرة النقب.

يشار الى ان هذه اللائحة بالمواعيد التي تتضمنها صادرة عن وزارة الداخلية ويحق لوزير الداخلية تعديل هذه المواعيد وتحديد مواعيد غيرها بعد التشاور مع لجنة الداخلية التابعة للكنيست.

رسالة الداخلية ردا على استفسار النائب زحالقة

سامي علي

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21