اليوم |
اغلاق
اغلاق

الاعلان عن نموذجين جديدين من “آيباد” الشهر المقبل

الكاتب: | نشر يوم 02.01.2012 الساعة 13:48 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على الاعلان عن نموذجين جديدين من “آيباد” الشهر المقبل

تعتزم شركة “آبل” الإعلان عن نموذجين جديدين من جهازها اللوحي “آيباد” في يناير، بحسب تقرير أوردته يوم الخميس نشرة “ديجيتايمز” المعنية بأنباء المنتجات الإلكترونية ومقرها تايوان.

ونقل التقرير عن مصادر في سلسلة الإمداد بشركة “آبل” إن النموذجين الجديدين يتسمان بشاشة مساحتها 9.7 بوصة، وهي نفس مساحة النسخة الحالية “آيباد 2″، غير أنه من المقرر أن يتم تعزيز جودة ألوان الشاشة إلى 1536 في 2048 بيكسل. وسيقوم هذان النموذجان بتشغيل معالج “ابل” رباعي النواة A6، بخلاف المعالج ثنائي النواة A5 في جهاز “آيباد 2″.

ولم يشر التقرير تفصيليا إلى اختلافات كبيرة بين نموذجي “آيباد” الجديدين سوى انه ذكر أن واحدا سيكون مزودا بكاميرا 8 ميجا بيكسل والآخر سيكون مزودا بكاميرا 5 ميجا بيكسل.

وليس من المقرر أن يحل هذان النموذجان الجديدان محل “آيباد 2″ الذي سيظل مطروحا في الأسواق ليتنافس مع جهاز “كيندل فاير” الذي تنتجه شركة آمازون.

وإذا انتهجت “أبل” إستراتيجيتها الناجحة فيما يتعلق بالهاتف الذكي “آيفون” فإن النموذجين الجديدين سيطرحان بسعر طرح نموذج (آيباد 2) الذي سينخفض بدوره بشكل كبير.

وستعلن “أبل” عن نموذجيها الجديدين من “آيباد” في مؤتمر “ماكوورد اند آي وورلد” في 26 يناير، بحسب التقرير.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21