اليوم |
اغلاق
اغلاق

افحص هل بطاقة اعتمادك بين هذه البطاقات المسروقة!

الكاتب: | نشر يوم 05.01.2012 الساعة 21:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على افحص هل بطاقة اعتمادك بين هذه البطاقات المسروقة!

اثار “هاكر” سعودي وعمره 19 عاما عاصفة منذ مطلع الاسبوع بعد ان اعلن ان بحوزته بيانات مئات آلاف بطاقات الاعتماد لمواطنين اسرائيليين. وبالفعل فقد نشر مساء الثلاثاء المجموعة الاولى من هذه البيانات السرية على شبكة الانترنت وكانت عبارة عن معطيات 18 الف بطاقة اعتماد.

وعاد اليوم ونشر مجموعة اخرى قوامها 11 الف بطاقة اعتماد مؤكدا ان هذه هي المقدمة فقط، وانه ينوي نشر كل المعطيات التي بحوزته على الملأ عبر شبكة الانترنت وانه سيقوم باقتحام شبكات اسرائيلية اخرى لسحب بيانات سرية لبطاقات اعتماد اخرى.

وبعد ان قمنا بفحص بعض الاسماء في القوائم التي تمت سرقتها وتأكدنا من وجود اسماء طيباوي بينها، ارتأنيا ان من الضروري عرض هذه القوائم على قرائنا ليفحص كل منهم هل اسمه او رقم بطاقته بين البطاقات التي تم سحب بياناتها.

لائحة بأرقام بطاقات الاعتماد التي تم سحب بياناتها.
لائحة أخرى بأسماء اصحاب البطاقات التي سحبت بياناتها.

يشار الى ان شركات الائتمان في البلاد حجبت التداول الدولي بالبطاقات التي تبين ان بياناتها السرية قد سحبت، غير ان الهاكر السعودي الشاب قال: “ليس لديكم ادنى فكرة ما الذي اشتريته بهذه البطاقات!!”.

وفسر الشاب السعودي فعلته بالقول: “اسرائيل تبيد الشعب الفلسطيني، وتخرق القوانين الدولية، ولهذا قررت الانتقام منها ماديا واجتماعيا، وسأواصل اختراقي لمواقع مؤسساتها وهذه كانت فقط البداية”.

كل من يرغب بالاستفسار هل تعرضت بطاقته للاختلاس يمكنه الاتصال الى أي من الارقام التالية لشركات الاثتمان الثلاثة العاملة في البلاد وهي:
* فيزا كال – 035726444
* يسرا كارت – 036364333
* ليئومي كارد – 036178800

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. انا بطالب بانو يعملوا زي ***תכנה بانويكتب اسمو وبلدو ورقم البطاقه ويعرف اذا بكى منهن (الرجاء المحاوله بتحقيق الطلب وانا اكد بان الدوله ستفعل شيئ بحيال ذالك (شكرا جزيلا

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21