اليوم |
اغلاق
اغلاق

اطلاق حملة السنة لتوزيع المنح على طلابنا الجامعيين

الكاتب: | نشر يوم 14.01.2012 الساعة 12:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اطلاق حملة السنة لتوزيع المنح على طلابنا الجامعيين

تستعد جمعية “الضاد” بالتعاون مع التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة لتنظيم حملة لدعم الطلاب الجامعين العرب من أبناء الطيبة وذلك من خلال إقامة حفل فني وطني ملتزم وذلك في شهر مارس/ آذار المقبل في قاعة “الخيام” في الطيبة.

جانب من حفل توزيع المنح عام 2010

وسيتم توزيع ريع الحفل على شكل منح مالية للطلاب الطيباويين الدارسين في الجامعات والمعاهد العليا دعما ماديا لهم ولأسرهم على تحمل اعباء الدراسة الثقيلة بل وغير القابلة للاحتمال في كثير من الاحيان.

من ناحيتهم، يتعهد الطلاب الحاصلين على هذه المنح برد الجميل لطلاب المدارس الابتدائية المحتاجين لدروس خصوصية في مختلف المواضيع، فيلتزم كل طالب حصل على منحة بتقديم ما بين 25 إلى 30 ساعة يعلم خلالها هؤلاء التلاميذ المحتاجين لدروس المساعدة. وتشكل الدروس الخصوصية عبئ  مادي على أسرهم .

وحددت جمعية “الضاد” سعر تذكرة الحفل بمائة شيقل للفرد الواحد فقط وهو المبلغ الذي سيتم توزيعه على الطلاب كمنح هي في الواقع إسهام الحاضرين في دعم طلاب الطيبة في الجامعات وكذلك دعم لتلاميذ الابتدائيات المحتاجين لدروس خصوصية مجانية.

وقد اصدرت جمعية “الضاد” والتجمع الوطني الديمقراطي بهذا الصدد بيانا تدعو فيه الاهالي الى التفاعل النشط مع هذه المبادرة الوطنية التي تعود بالفائدة على الجميع.

تجدر الاشارة الى ان حملة مشابهة نظمت في العام 2010 تم خلال توزيع 25 منحة مالية وزعت على الطيباويين الدارسين في الجامعات، قيمة كل منحة كانت 2500 شيقل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21