اليوم |
اغلاق
اغلاق

إلقاء القبض على طيباوي بعد مطاردة ليلية

الكاتب: | نشر يوم 24.01.2012 الساعة 10:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على إلقاء القبض على طيباوي بعد مطاردة ليلية

تمكنت الشرطة الليلة الماضية من إلقاء القبض على شاب من مواليد 1984 بعد أن ضبط يسرق سيارة تابعة لبلدية تل أبيب خلال ساعات الليل.

صورة للتوضيح فقط

وقال بيان الشرطة إن أفراد دوريتها وصلوا مكان الحدث وكانت السيارة المسروقة قد انطلقت من المرآب باتجاه الشرق فشرعت الدورية بمطاردتها.

واستعانت الشرطة بدورية أخرى نصبت حاجزا على الطريق بالقرب من “هكفار هيروك” لاعتراض سبيل السيارة المسروقة، غير أن السيارة المذكورة مرت عبر الحاجز المزود بالمسامير فأتلفت إطاراتها ولم تتمكن من مواصلة السفر.

وعندها قفز شاب من داخلها وفر ركضا إلى السهول المحيطة بالمكان، ولم يمر وقت طويل حتى تمكن أفراد الشرطة من العثور عليه وتوقيفه رهن التحقيق في محطة “جليلوت”.

وقال بيان الشرطة إن الشاب المذكور من مدينة الطيبة وتبين انه كان من المفروض إن يقبع رهن الحبس المنزلي خلال هذه الفترة ولكنه على ما يبدو أخل بهذا القرار.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21