اليوم |
اغلاق
اغلاق

ألبوم صور لملكة جمال أمريكا 2012

الكاتب: | نشر يوم 15.01.2012 الساعة 15:01 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على ألبوم صور لملكة جمال أمريكا 2012

فازت ملكة جمال ويسكونسن، لورا كايبيلر، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2012 خلال حفل أقيم في منتجع “بلانيت هوليوود ريسورت اند كازينو” بمدينة لاس فيغاس.

 أفادت وسائل إعلام أميركية ان لورا كايبيلر البالغة من العمر 23 سنة، أذهلت الحكام بطولها وجمال شعرها الأسود، وأظهرت مواهبها في غناء الأوبرا، لتعتلي عرش جمال الولايات المتحدة هذه السنة.

 وحسب موقع “النشرة الفنية”، أجابت كايبيلر على سؤال اللجنة عما إذا كان ينبغي على ملكات الجمال أن يفصحن عن سياساتهن، قائلة إن “ملكة جمال أميركا تمثل كل شخص، وبالتالي أظن أن الرسالة للسياسيين هي أنهم يمثلون أيضاً الجميع”.

والملكة الجديدة حائزة على شهادة في الأداء الصوتي، من جامعة “كارثاج كولدج” في العام 2010 ، وقد فازت أمس إضافة إلى اللقب بمنحة دراسية قيمتها 50 ألف دولار.

وفازت ملكة جمال أوكلاهوما بيتي تومبسون بلقب وصيفة أولى، وملكة نيويورك كاتلين بلقب وصيفة ثانية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21