اليوم |
اغلاق
اغلاق

Mobuyli تطبيق محلي يوفر لك مصاريف التسوق

الكاتب: | نشر يوم 05.12.2011 الساعة 15:42 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على Mobuyli تطبيق محلي يوفر لك مصاريف التسوق

يواجه الكثير من الناس مشكلة حقيقية حين يحاولون وضع برنامج أو نمط جديد للتسوق يوفر المال لهم، ويمنعهم من التهور في صرف الأموال أثناء التسوق، والتروي قبل شراء أي حاجة لأنه قد يكون ثمنها في متجر مجاور اقل بكثير.

تسوق بسهولة

ولكن هذا التطبيق الذي نقدمه لكم هنا والذي يمكن تحميله على أجهزة الايفون وكذلك على الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد، يساعدك على التغلب على هذه المشاكل ويوفر لك الكثير من المال بمجرد إسداء النصيحة لك وإرشادك إلى المتجر الأقرب الذي يبيع السلعة التي تحتاجها.

في محفظة كل منا نجد العديد من بطاقات عضوية أندية الزبائن في مختلف المتاجر والشبكات التجارية إلى جانب بطاقات الائتمان على اختلافها. وحين تطرح أي شبكة تجارية أو مؤسسة مالية نحمل بطاقتها حملة تنزيلات في حوانيتها، تفوتنا الفترة لأننا لم نعلم بها في الوقت المناسب.

لهذا يأتي تطبيق Mobuyli ليساعدك في هذا الجانب بالذات. عليك عند تحميله وتشغيله للمرة الأولى أن تعبئ معطيات البطاقات التي بحوزتك وهذا كل شيء. حين تمر في أي مكان يوجد على مقربة منه متجر أو مؤسسة تتعامل معها من خلال بطاقة ما، فالتطبيق يقدم لك تفصيلا حول كل الحملات والتنزيلات التي يعرضها هذا المتجر. وإذا رغبت بمعرفة المزيد فإنك بالنقر على اسم المتجر تستطيع معرفة مكان تواجده والسبيل إليه وكذلك لوائح السلع الخاضعة للحملة وأسعارها ومدتها وغيرها من الأمور المتعلقة بالحملة.

لتحميل التطبيق مجانا من متجر اندرويد “ماركت لهواتف” الاندرويد إليك هذا الرابط

لتحميل التطبيق مجانا من الابستور التابع لشركة “ابل” لهواتف الايفون إليك هذا الرابط  

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21