أخبار الطيبة

الفنان طلعت زكريا لن يتراجع عن تأييد مبارك

قال الفنان طلعت زكريا إنه تم تجاهله في الأعمال الدرامية المصرية بسبب موقفه المؤيد للرئيس المخلوع حسني مبارك بعد ثورة يناير، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه قرر العمل في تلفزيون الكويت ببرنامج كوميدي.

طلعت زكريا لن يتراجع عن تأييد مبارك
طلعت زكريا لن يتراجع عن تأييد مبارك

وأضاف زكريا، في تصريحات خاصة لموقع “ام بي سيز نت” أن أعماله في التلفزيون المصري جرى تجاهل تنفيذها، خاصةً مسلسل ” عائلة حاحا”، بعد ثورة يناير، مشيرًا إلى أنه وافق على عرض التلفزيون الكويتي تقديم برنامج “طبخة وضحكة” المزمع بثه في رمضان المقبل.

وشدد الفنان المصري الكوميدي على أن “البرنامج سيُسجَّل بطريقة لايت كوميدي على 30 حلقة، مدة كل حلقة 20 دقيقة، وعن طريق إعداد وجبة بأسلوب عبثي، ثم تقديمها إلى ضيف فيشيد بها، وعن طريق شيف يُعِدُّ تلك الوجبة حسب مكوناتها حتى لو كانت خاطئة”.

وأشار إلى أن “هذا البرنامج لا علاقة له بفيلمي “طباخ الرئيس”، لكن كنت في إحدى حلقات الفنان الكوميدي الكويتي داود حسين، وعرضوا عليَّ الفكرة فرحَّبت بها ، ثم وافقت على تقديم البرنامج للتلفزيون الكويتي”.

ونفى زكريا ما تردَّد مؤخرًا من تقارير نشرت على “فيس بوك” أنه “قد تراجع عن موقفه من تأييده الرئيس المخلوع حسني مبارك”، مشيرًا إلى أنه لا يزال ثابتًا على موقفه، ولن يحيد عنه؛ “لأن مبارك الإنسان تحمَّل عني مصروفات العلاج في المستشفى الفرنسي، والتي وصلت إلى مليون جنيه من مخصصات الرئاسة، بعدما نفد مالي، ولم تساعدني النقابة، وتخلى عني كل زملاء المهنة، وأسلمت وجهي لله وانتظرت حكم القضاء والقدر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *