اليوم |
اغلاق
اغلاق

هنية في مصر: يلتقي المخابرات وقيادة الاخوان المسلمين

الكاتب: | نشر يوم 26.12.2011 الساعة 11:21 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على هنية في مصر: يلتقي المخابرات وقيادة الاخوان المسلمين

أكد إسماعيل هنية، رئيس الوزراء المقال، على متانة العلاقات الفلسطينية المصرية، مشيداً بدور القاهرة في الملفات الفلسطينية المختلفة. جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء المقال وفدا مصرياً رسمياً رفيع المستوى برئاسة اللواء نادر الأعصر مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية، في مقر إقامته بالقاهرة.

اسماعيل هنية

ورحب اللواء الأعصر برئيس الوزراء المقال على أرض مصر، ودار بينهما نقاش معمق حول ملف المصالحة الفلسطينية والعلاقات الثنائية بين البلدين مصر وفلسطين.

من جهته، شكر هنية جمهورية مصر العربية على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها من أجل تسهيل دخوله إلى الأراضي المصرية، كما وشكرهم على كرم الضيافة، وشدد على متانة العلاقة الحميمة بين البلدين، مشيدا بدور مصر الأصيل والثابت في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الكثير من المجالات.

على صعيد آخر، استقبل هنية، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر، وناقش الطرفان التطورات الأخيرة في ملف المصالحة الفلسطينية وقضية القدس المحتلة وما تتعرض له المدينة المقدسة من اعتداءات متواصلة من قبل الاحتلال، كما وناقشا العلاقات الثنائية بين مصر وفلسطين.

بدوره أكد إبراهيم الدراوي – مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة – أن هنية سيلتقي صباح اليوم بمدير المخابرات المصرية اللواء ممدوح موافي، كما يلتقي الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المصري، وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي ثم وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو،

كما يلتقي هنية بالمرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، وذلك في إطار زيارته الخاصة إلى القاهرة والتي تستمر 48 ساعة.

وكان هنية وصل إلى مصر في وقت سابق أمس عبر معبر رفح، في مستهل زيارة تشمل عدة دول عربية وإسلامية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21