اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصر: عاطل يسرق كلية زوجته ويبيعها

الكاتب: | نشر يوم 05.12.2011 الساعة 15:12 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على مصر: عاطل يسرق كلية زوجته ويبيعها

طالبت النيابة بسرعة ضبط وإحضار “عاطل”، لقيامه بسرقة كلية زوجته، حيث قام بوضع “المخدر” لها فى كوب عصير، وبعدما شعرت بالإعياء اصطحبها بحجة الكشف عليها في أحد المراكز الطبية، وقام هناك بالاتفاق مع بعض الأطباء بسرقة كليتها وبيعها لأحد المرضى بمبلغ 12 ألف جنيه.

صورة للتوضيح فقط

وكان مأمور مركز قليوب، تلقى بلاغا من المجني عليها “هناء. ي” – ربة منزل – اتهمت فيه زوجها “خالد. ل” – عاطل – بسرقة كليتها، وقالت في البلاغ إنها متزوجة منذ عدة سنوات، ولديها طفل صغير، ويعيشون في ظروف مادية صعبة.

وأضافت أن زوجها قام بوضع “مخدر” في كوب عصير وأعطاه لها فتناولته، وعندما شعرت بالتعب ظل يسألها عن السبب، وكأنه لا يعلم ما فعله، وبعدها اصطحبها لأحد المراكز الطبية بحجة الاطمئنان عليها وإجراء أشعة استكشافية، إلا أنها فوجئت بعدها بوجود جرح بالجانب الأيمن لا تعرف سببه فذهبت لإجراء أشعة فأخبرها الطبيب أن كليتها اليمنى غير موجودة.

واتهمت زوجها بسرقتها وبيعها بمبلغ 12 ألف جنيه. و تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط الزوج.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21