اليوم |
اغلاق
اغلاق

مرشح امريكي: “الفلسطينيون ارهابيون وهم شعب تم اختراعه”

الكاتب: | نشر يوم 10.12.2011 الساعة 16:09 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مرشح امريكي: “الفلسطينيون ارهابيون وهم شعب تم اختراعه”

استهجنت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتورة حنان عشراوي، تصريحات المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية نيوت غينغريتش، التي زعم فيها أن الفلسطينيين “مجموعة من الإرهابيين، وشعب تم اختراعه”.

الدكتورة حنان عشراوي

وقالت عشراوي في تصربحات إذاعية: “يبدو أن غينغريتش فقد كل الصلة بالواقع، وتصريحاته تدل على جهل وعنصرية، كما أنها محاولة رخيصة للتوجه للناخب الداعم لإسرائيل على حساب الحق الفلسطيني، وعلى حساب السلام في المنطقة”.

وأضافت: “في سباق انتخابي محموم وهستيري ورخيص فإن الشعب الفلسطيني وحقوقه يدفعان الثمن”.

وشددت على القول: “إن هذا الأمر خطير جدا، لكننا ندرك أن جميع المرشحين الجمهوريين يصدرون تصريحات استفزازية وكاذبة من أجل الحصول على أصوات الناخبين”.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، رأت عشراوي “أن هؤلاء المرشحين الجمهوريين لا يدركون في المقابل أن جميع من يفهمون الواقع ويتعاملون بمسؤولية مع متطلباته ينظرون إليهم بوصفهم أنهم لا صلة لهم بالواقع، ومواقفهم غير مسؤولة”.

واعتبرت أن “الإدارات الأمريكية المتعاقبة، سواء كانت في يد الجمهوريين أو الديمقراطيين، لم تكن في أي لحظة وسيطا نزيها في عملية السلام، لأن هناك علاقة خاصة تربط الولايات المتحدة بإسرائيل وبينهما تحالف استراتيجي”.

وأضافت “أن هناك أفضلية تمتلكها إسرائيل في السياسة الخارجية الأمريكية تجاه الشرق الأوسط دفعت كثيرين، من بينهم أمريكيون، إلى اعتبار أن تل أبيب هي صانعة هذه السياسة”.ش

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21