اليوم |
اغلاق
اغلاق

كاظم الساهر: المرأة هي التي أدبتني وعلمتني اللياقة

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2011 الساعة 15:16 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على كاظم الساهر: المرأة هي التي أدبتني وعلمتني اللياقة

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج “هذا أنا” الذي تقدمه الإعلامية رانيا برغوت عبر شاشة الـ” أم بي سي”، استضافت برغوت الفنان العراقي كاظم الساهر الذي تحدث عن حياته الخاصة ومشواره الفني.

وأعلن كاظم الساهر أنه حقق بعض الأمنيات التي كان يحلم بها، مشدداً على انه راض عما قدمه في مشواره الفني حتى الآن رغم وجود الأخطاء التي كانت يجب أن يتفاداها. وأشار الساهر أثناء الحديث عن طفولته إلى أنه كان يصنع ألعابه بيديه بسبب الفقر الذي كان يعيش فيه.

ولفت كاظم الساهر إلى أنه سيتوجه إلى بغداد الشهر المقبل في زيارة مع “اليونيسف” وقال: “سأستغل تواجدي هناك وانتهز الفرصة لزيارة قبر والديّ”. كما أكد الساهر أنه سيحيي حفلة في العراق “عندما يجتمع جمهوره كاملاً ويكون بامان”، كما قال.

وذكر الساهر أنه كان يكتب القصائد منذ كان في 12 سنة كما كان يؤلف مقاطع موسيقية. وعن تعاونه مع الشاعر اللبناني نزار قباني قال الساهر: “قمت بغناء قصيدة للشاعر نزار قباني وهي ’إني خيرتك فاختاري’ في إحدى السهرات، وعند علم هو بالأمر طلب مني تسجيلها كاملة، فدخلت إستديو الياس الرحباني وسجلت الأغنية. أعجب قباني كثيراً بالأغنية وربطتني به علاقة متينة حتى أنه كان يسميني “المتسكع”.

وأعلن كاظم الساهر أن الحب هو الذي يحركه للكتابة والتلحين كما أنه يغير كثيراً، وأضاف: “لياقتي أخذتها من المرأة وهي أدّبتني”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21