اليوم |
اغلاق
اغلاق

قائمة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود

الكاتب: | نشر يوم 14.12.2011 الساعة 11:58 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على قائمة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود

أعلى الأجور التي يتقاضاها، نجوم ونجمات هوليوود هذا العام انحصرت بين الرجال، حيث تربع على المرتبة الأولى، الممثل ليوناردو دي كابريو بفضل فيلميه “شالتر آيلند” و”انسبشن” حيث حقق مبلغ سبعة وسبعين مليون دولار، محطما بذلك الرقم الذي حققه زميله جوني ديب في العام الماضي، خمسة وسبعين مليون دولار، ليتراجع ديب بذلك الى المرتبة الثانية.

وفي المرتبة الثالثة، جاء الممثل الأمريكي الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، آدم ساندلر والذي جنى مبلغ أربعين مليون دولار بفضل فيلم “جاست غو ويذ إيت” الذي حقق أرباحا بقيمة 214 مليون دولار.

أما ويل سميث الذي أتى في المرتبة الرابعة، بنسبة أرباح ستة وثلاثين مليون دولار، كونه ركز العام الماضي على إطلاق ابنه الذي لعب دور البطولة في فيلم “ذا كاراتي كد”، وهو يعمل الآن على إعادة إطلاق فيلم “آنني” من بطولة ابنته ويلو.

وفي المرتبة الخامسة، جاء الممثل طوم هانكس بفضل تأديته صوت شخصية “ودي” في الجزء الثاني من فيلم “ذا توي ستوري” محققا بذلك نسبة أرباح بقيمة خمسة وثلاثين مليون دولار.

أما المرتبة السابعة، فكانت لبن ستيلر بفضل الجزء الثالث من “مييت ذا بيرنتس” محققا أربعة وثلاثين مليون دولار لكنه يأمل العام المقبل باحتلال المراتب الأولى بفضل مشاركته في فيلم “تاور هايست”.

وفي المرتبة الثامنة، جاء الممثل روبيرت داوني جونيور، من خلال نجاحاته المتتالية في فيلمي “شارلوك هولمز” و”ايرون مان” مع أرباح بقيمة واحد وثلاثين مليون دولار.

أما النجم مارك والبرغ فنجح هذا العام بالإضافة إلى التمثيل، في إنتاج البرامج التلفزيونية “بورد والك” و”انتوراج” ليحتل المرتبة الثامنة.

ليأتي في المرتبة التاسعة تيم ألن الذي جنى مبلغ اثنين وعشرين مليون دولار بفضل تأديته صوت إحدى الشخصيات في الجزء الثالث من “توي ستوري”.

وأخيرا، تراجع توم كروز بعد نجاحاته المتتالية إلى المرتبة العاشرة، في “مشن امباسيبول” بأجزائه الثلاثة، لكنه لا يزال يعد من بين النجوم الأعلى أجرا في هوليوود بقيمة اثنين وعشرين مليون دولار بفضل أفلامه المتنوعة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21