اليوم |
اغلاق
اغلاق

فيسبوك يطلق شكل الصفحات الجديد تايم لاين للجميع

الكاتب: | نشر يوم 19.12.2011 الساعة 14:20 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على فيسبوك يطلق شكل الصفحات الجديد تايم لاين للجميع

أعلنت شبكة فيسبوك الاجتماعية أمس الخميس، عن إطلاق تحديثها الجديد لشكل الصفحات “تايم لاين” أو التسلسل الزمني للجميع بعد فترة طويلة من المماطلة.

صورة المظهر الجديد لصفحة فيسبوك

يسمح الشكل الجديد للصفحات بوضع جميع المعلومات التي شاركها المستخدم من مولده وحتى اللحظة الحالية ويربطها بوقت زمني محدد، كما يسمح بمشاركة الأغاني التي تسمعها أو القصص التي يقرأها المستخدم دون أن يحتاج لإبداء الإعجاب بها، ويستطيع المستخدم تغيير شكل صفحته الشخصية بشكل كامل.

تم الإعلان عن إستراتيجية “تايم لاين” لأول مرة من قبل المدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج فى مؤتمرFaceBook ثم تم طرحة للاستخدام من قبل المطورين فقط في سبتمبر، وقدمت الشبكة الاجتماعية منذ وقتها العديد من الإعلانات المتضاربة حول موعد إطلاقه، حتى بدأ الإفراج العام عنه في نيوزيلندا الأسبوع الماضي، واتسع ليشمل معها بعض الدول التي اختارها مطورو فيسبوك بأنفسهم.

والآن أصبح يمكن لأي مستخدم حول العالم الدخول لإحدى الصفحات المنشط عليها “تايم لاين” وتنشيطه منها بطريقة بسيطة، ولكنه لم ينشر أوتوماتيكيا بعد.

الشكل الجديد بعد تنشيطه يمنح المستخدم إمكانية نشره للجميع، بعد أن يقوم بإعداده بالشكل الذي يريده خلال فترة تمتد إلى سبعة أيام قبل أن يتم نشره بشكل تلقائي.

ويتيح خط الوقت إخفاء أي أحداث من عليه أو مسحها تماما من على الصفحة حتى لو كانت حدثت في الماضي، أو شاركها المستخدم في الماضي، وهذا يعتبر تفاديا لمشكلة أن يتسبب كشف ماضي الأشخاص لمشاكل في حياتهم الجديدة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21