اليوم |
اغلاق
اغلاق

فشل في سرقة السيارة فبقي فيها يستمع للموسيقى

الكاتب: | نشر يوم 27.12.2011 الساعة 15:12 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على فشل في سرقة السيارة فبقي فيها يستمع للموسيقى

حاول شاب روسي سرقة سيارة متوقفة وحين لم يتمكن من تشغيلها ظل جالساً فيها يستمع إلى الموسيقى قبل أن يأتي عناصر الشرطة لاعتقاله.

وذكرت وكالة “نوفوستي” الروسية للأنباء أن الشرطة في العاصمة الروسية موسكو اعتقلت شاباً حاول سرقة سيارة كانت تقف على جانب الطريق غير انه لم يتمكن من تشغيلها فلم يبق له سوى أن يظل جالسا فيها ليستمع إلى الموسيقى حتى وصول الشرطة.

وقالت السكرتيرة الصحافية في الإدارة الرئيسية لوزارة الداخلية في منطقة شمال غرب موسكو إن دورية للشرطة لاحظت سيارة متوقفة إلى جانب الطريق ومكسور زجاجها الجانبي وقد جلس خلف مقعدها الأمامي شاب يستمع للموسيقى، فشكت في أمره وطلبت منه هويته الشخصية ووثائق السيارة.

وأشارت إلى انه “بعد مراجعة الوثائق تبين للشرطة أن السيارة لا تعود إلى الشاب” الذي اعترف بأنه أراد سرقة السيارة لكنه فشل في تشغيل محركها وأراد أن يستريح قليلاً ويستمتع بسماع الموسيقى، وكانت صاحبة السيارة في هذا الوقت بمنزلها الذي أوقفت السيارة أمامه.

الوسوم: , ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21