اليوم |
اغلاق
اغلاق

درجات الحرارة اليوم اقل من المعدل الموسمي لها

الكاتب: | نشر يوم 25.12.2011 الساعة 10:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على درجات الحرارة اليوم اقل من المعدل الموسمي لها

يطرأ اليوم انخفاض آخر على درجات الحرارة المتوقعة لنهار اليوم وساعات المساء بحيث تكون درجة الحراة القصوى 16 درجة مئوية بينما تنخفض درجة الحرارة في ساعات المساء الى 11 درجة مئوية.

حالة الطقس

وتتواصل الأمطار المتقطعة خلال ساعات النهار وتكون مصحوبة برياح وذلك انعكاسا لأثر المنخفض الجوي الذي حل على البلاد مساء أمس، السبت، قادما من وسط البحر الأبيض المتوسط وهو ما أدى الليلة الماضية إلى رياح شديدة ومثيرة للغبار في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد.

وهطلت الأمطار في المنطقة الشمالية طوال ساعات الليلة الماضية وأمتدت بعد ذلك إلى أواسط البلاد صاحبتها عواصف رعدية متفرقة وتساقطت الثلوج على جبل الشيخ.

وتتأثر البلاد صباح اليوم الأحد بجبهة هواء أكثر برودة مرافقة للمنخفض فيطرأ انخفاض آخر عن درجات الحرارة ويتواصل هطول الأمطار في الشمال والوسط والجنوب وتتساقط الثلوج في جبل الشيخ وتكون الرياح شديدة السرعة مع هبات عاصفة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21