اليوم |
اغلاق
اغلاق

دراسة: تراجع مبيعات الكاميرات بسبب الهواتف الذكية

الكاتب: | نشر يوم 27.12.2011 الساعة 15:08 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على دراسة: تراجع مبيعات الكاميرات بسبب الهواتف الذكية

أظهرت دراسة جديدة أجرتها مجموعة “ان بي دي” لأبحاث السوق أن الانتشار الواسع لأجهزة الهواتف الذكية أدى إلى تراجع مبيعات الكاميرات الرقمية التقليدية.

وخلصت الدراسة إلى أن مبيعات الكاميرات الرقمية لعام 2011 انخفضت بنسبة 17% مقارنة بعام 2010 حيث زادت نسبة الصور التي التقطتها عدسات كاميرات الهواتف الذكية بنسبة 27% مقارنة بـ 17%. كما تراجعت شحنات كاميرات الفيديو بنسبة 13%.

وقالت ليز كاتينج المدير التنفيذي وكبيرة محللي الصور بالمجموعة: “ليس هناك شك في أن الهواتف الذكية أصبحت جيدة بما يكفي في الوقت الحالي”، لافتة إلى تزايد الإقبال على استخدام الهواتف الذكية من أجل التقاط الصور والتسجيلات التلقائية. لكن بالنسبة للأحداث الهامة ما تزال الكاميرات المخصصة لغرض التصوير هي الخيار الأفضل.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21