اليوم |
اغلاق
اغلاق

خفض الديون القديمة لزبائن شركة سيلكوم بنسبة 60%

الكاتب: | نشر يوم 12.12.2011 الساعة 14:10 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على خفض الديون القديمة لزبائن شركة سيلكوم بنسبة 60%

في مسعى حميم من الشركات والمؤسسات الكبرى في البلاد لجنى مستحقاتها من الديون القديمة التي من الصعب جنيها من الزبائن المدينين بدون اللجوء الى القضاء، أعلنت هذه الشركات عن خفض هذه الديون بنسب مختلفة والى رفع كل الاجراءات القضائية المتخذة ضد الزبون المدين لتسهل عليه سداد ديونه المستحقة لهذه الشركات والمؤسسات.

فاتورة الهاتف

ومن هذه الجهات من تخلت عن إجراء الحجز على حساب البنك للمدين أو الحجز على سيارته أو أي إجراء آخر وسمحت له بتقسيط المبلغ المستحق على دفعات مريحة، بغية فتح المجال أمامه لفترة محددة لسداد ديونه لهذه الجهات.

في هذا السياق أعلنت شركة “سيلكوم” للهواتف النقالة عن تخفيض بنسب تتراوح بين 40 إلى 60% من الديون القديمة لزبائنها وذلك في فترة تمتد حتى نهاية الشهر الجاري (ديسمبر) بغية تشجيع هؤلاء الزبائن المدينين لها بأن يسددوا فواتيرهم القديمة لشركة “سيلكوم” دون اللجوء إلى إجراءات القضاء.

وقالت شركة “سيلكوم” إن عدد هذه الملفات التي تنتظر سداد الفواتير القديمة يبلغ 27 ألف ملف، وإنها تتوقع أن تتم تسوية أكثر من نصفها خلال هذه الحملة على أن يتم تحويل بقية هذه الملفات بعد الفترة المحددة إلى الإجراءات القضائية.

وأضافت شركة “سيلكوم” أن الديون القديمة المقصودة هي تلك التي تراكمت على الزبون حتى يوليو من عام 2009 وما قبله، وأعلنت الشركة أن المدينين للشركة يمكنهم الاتصال إلى رقم 35592* أو إلى رقم 07320550000 لترتيب ديونهم، وأما من يريد الاستفسار قبل ذلك عن قيمة دينه وكيفية سداده فيمكنه الاتصال على رقم 3056* أو 0529986963 حيث سيتلقى المعلومات التي تهمه حول الأمر.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21