اليوم |
اغلاق
اغلاق

حادث طرق يسفر عن إصابة متوسطة واحتراق مركبة

الكاتب: | نشر يوم 15.12.2011 الساعة 16:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على حادث طرق يسفر عن إصابة متوسطة واحتراق مركبة

وقع ظهر اليوم حادث طرق مروع عند مفرق ايال، أسفر عن إصابة شاب في الثلاثينات من عمره من مدينة الطيبة بجروح متوسطة، نقل على أثرها إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لمركز “تميم” الطبي في الطيبة.

حادث عند مفرق ايال

جدير بالذكر أن الحادث قع بين مركبة خصوصية وعجلة تابعة لجيب عسكري، وأدى إلى اشتعال النار في مركبة المصاب من الداخل. وخلال ثوان معدودة تدخل أشخاص تواجدوا في موقع الحادث وأخرجوا السائق المصاب من السيارة المشتعلة.

هذا وأدى الحادث إلى عرقلة حركة السير في المكان، إلى أن وصلت الشرطة وباشرت التحقيق في وقائع الحادث وبتسيير حركة السير علما بأنه حتى الآن لم تعرف أسباب وقوع الحادث.

وفي حديث  مع البراميديك جواد ناشف من مركز “تميم” الطبي قال: “الشاب أصيب بجروح متوسطة ولا توجد خطورة على حياته. مكان وقوع الحادث يشهد الكثير من الحوادث لأسباب متعددة”.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. انشاء الله سليمه

  2. ea satr anshaalh salemh :S:S

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21