اليوم |
اغلاق
اغلاق

المطالبة بجمع تراث الشاعرالراحل سالم جبران

الكاتب: | نشر يوم 27.12.2011 الساعة 15:59 | ضمن التصنيف كلمة حرة | لا توجد تعليقات على المطالبة بجمع تراث الشاعرالراحل سالم جبران

تمحورت الحلقة الأولى من برنامج أوراق الثقافي من إعداد وتقديم نادر أبو تامر هذا الأسبوع حول رحيل الكاتب والصحفي سالم جبران الذي كان يشغل حيزا كبيرا في التوجه الفكري والأدبي للجمهور العربي.

الشاعر الراحل سالم جبران

وقد تحدث عن الراحل كل من المحاضر الأكاديمي د. رافع يحيى، الناقد والصحفي نبيل عودة والصحفي والكاتب سميح غنادري.

ودعا المشاركون إلى حفظ تراث سالم جبران من خلال جمع كافة المقالات والأشعار التي ألفها منوهين إلى الفراغ الذي سيتركه جبران وراءه.

وشارك في الحلقة الفنان أحمد دخان والفنان زاهي غريب حول عرض جديد بعنوان “طيب يبهج الأرض”؛ وتحدث القاضي فارس فلاح، رئيس أمناء جائزة الإبداع حول الفائزين بالجائزة للعام الأخير.

“أوراق” هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل بالعربية.

الشاعر الراحل في ضيافة الزميل نادر ابو تامر

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21