اليوم |
اغلاق
اغلاق

المحكمة ترغم البنك على إعادة 1.2 مليون شيكل للطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.12.2011 الساعة 17:51 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على المحكمة ترغم البنك على إعادة 1.2 مليون شيكل للطيبة

أصدرت المحكمة المركزية في تل أبيب اليوم قرارا يرغم بنك “دكسيا لاسرائيل” بإعادة مبلغ 1.2 مليون شيكل لإتمام مشروعي بناء في مدرستين في مدينة الطيبة، وذلك في أعقاب شكوى تقدم بها بهذا الشأن المقاول لهذين المشروعين المهندس تحسين مرعي.

المهندس تحسين مرعي

وكان البنك المذكور “دكسيا لإسرائيل” قد تصرف بما يخالف القانون وافرغ حساب بلدية الطيبة من هذه الأموال مانحا إياها لجهات كانت استصدرت أوامر حجز على أموال بلدية الطيبة، دون الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الأموال مرصودة لأهداف تتعلق بالتربية والتعليم وهو مجال لا يسمح القانون بالحجز على ميزانياته ولا على الأموال المرصودة له من مختلف الوزارات.

وحسب ما جاء في حيثيات قرار المحكمة برئاسة القاضية يهوديت شيفاح، فإن بنك “دكسيا لإسرائيل” تلقى هذه المبالغ من جهات حكومية لحساب بلدية الطيبة، ثم سمح لنفسه بصرفها للجهات التي استصدرت أوامر قضائية بالحجز على أموال بلدية الطيبة، ولم يكلف البنك نفسه عناء الاستفسار عن الهدف الذي رصدت من اجله هذه الأموال وهو إتمام مشروعي بناء في مدرستين في الطيبة للمهندس المقاول تحسين مرعي.

وبناء عليه قررت القاضية شيفاح أن البنك تصرف بصورة مخالفة للقانون وعليه تعويض المبلغ بكامله للمهندس المقاول مرعي لإتمام مشروعي البناء في المدرستين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21