اليوم |
اغلاق
اغلاق

المثلث الجنوبي يعلن الاضراب العام يوم الاحد

الكاتب: | نشر يوم 08.12.2011 الساعة 20:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على المثلث الجنوبي يعلن الاضراب العام يوم الاحد

اقر ممثلو مختلف القوى السياسية في المثلث الجنوبي بيان لجنة المتابعة العليا للجماهيري العربية في البلاد الداعي الى الاضراب العام يوم الاحد الموافق 11/12/2011.

جاء ذلك خلال اجتماع تنادت اليه كافة القوى السياسية الناشطة في القرى والمدن في المثلث الجنوبي من قلنسوة حتى كفرقاسم مرورا بالطيبة والطيرة وجلجولية وكفربرا، إذ اجتمع ممثلون عن اللجان الشعبية في هذه البلدات ومندوبون عن فروع الاحزاب والحركات السياسية الناشطة فيها في مقر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة لمناقشة الاجراءات العملية لانجاح يوم الاضراب العام الموافق الاحد مطلع الاسبوع الوشيك.

واكد المجتمعون على ضرورة انجاح المظاهرة الجماهيرية المزمع اقامتها امام مكتب رئيس الحكومة في القدس يوم الاحد والعمل على تنظيم سفر الراغبين فيها من البلدات في المنطقة الى القدس ذهابا وايابا.

واتفق المجتمعون على تهيأة الرأي العام الجماهيري من خلال حملة توعية تشرح اهداف الاضراب واسبابه، وفي هذا السياق تقرر ان يتم السبت توزيع منشور يدعو الجماهير الى انجاح الاضراب.

يشار الى ان هذا الاضراب يأتي احتجاجا على المخططات الاسرائيلية لأكبر عملية مصادرة اراضي منذ النكبة وحتى اليوم، وهو المخطط الذي اطلق عليه “برافر” والذي يقضي بمصادرة 800 الف دونم من اراضي العرب البدو في النقب وتهجير قرابة 200 الف مواطن عربي عن هذه الاراضي وتجميعهم في بؤر محدودة بغرض الاستيلاء على اراضيهم التي ورثوها ابا عن جد.

ومن بين المشاركين في اجتماع مساء الخميس: ممثلون عن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في الطيبة د. زهير طيبي – رئيس اللجنة وعبد العزيز ابو اصبع وحسن عازم ونهاية حبيب ومن قلنسوة يحيى جيوسي واحمد غزاوي، ومن كفرقاسم احمد عامر ويوسف عامر وعن التجمع الوطني الديمقراطي ايمن حاج يحيى ورشيد برانسي، وجميل ابو راس سكرتير الهستدروت الجديدة في المثلث الجنوبي ومن جلجولية سعيد رابي عضو اللجنة الشعبية وماجد حاج يحيى مندوب عن جمعية “تشرين” وهيفاء عازم من جمعية “تالا” وغيرهم من الشخصيات من المنطقة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21