أخبار الطيبة

العثور على مزرعة بيتية للمريحوانا في الطيبة

أسفرت تحريات مطولة وسرية أجرتها شرطة لواء المركز، عن اكتشاف “مختبر” لإعداد المخدرات في أحد البيوت الواقعة في وسط مدينة الطيبة الليلة الماضية، والمختبر المذكور عبارة عن مزرعة بيتية لنبات المريحوانا المخدر.

صورة للتوضيح

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة لواء المركز أن عناصر الشرطة اعتقلوا رجلا يبلغ من العمر 37 عاما، وجرى اعتقاله بعد أن نصب عناصر الشرطة له كمينا في مزرعة المخدرات ولدى دخول المشتبه فيه المكان للاعتناء بالنباتات تم اعتقاله.

وقالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: “مؤخرا وفي أعقاب معلومات استخباراتية وردت إلى شعبة التحقيقات المركزية في لواء المركز وبإشراف من رئيس قسم الاستخبارات في اللواء ,الضابط درور اسراف، تم العثور على مختبر لتنمية نبات المريحوانا في احد البيوت الواقعة في مركز مدينة الطيبة بحيث انه وبعد جهود حثيثة، محكمة وطويلة تم أيضا اعتقال مشتبه فيه من سكان المدينة، يبلغ من العمر 37 عاما بعد أن قام عناصر الوحدة بنصب كمين له في مزرعته البيتية وضبط متلبسا في المكان وهو يعتني بنباتاته”.

وأضافت سمري: “الحديث يدور عن سابقة إذ انه لم يتم العثور سابقا على مختبر مشابه في مدينة الطيبة ومن ناحية أخرى تجدر الإشارة إلى انه من المتوقع اعتقال آخرين على ذمة التحقيق في هذه القضية لاحقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *