اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: تبادل اطلاق نار بين مجهولين وتفتيش للسيارات

الكاتب: | نشر يوم 31.12.2011 الساعة 12:19 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيرة: تبادل اطلاق نار بين مجهولين وتفتيش للسيارات

وقع في ساعة متأخرة من الليلة الفائتة في احد الشوارع المركزية من مدينة الطيرة تبادل لاطلاق النيران بين مجهولين دون التبليغ عن وقوع اصابات بين الطرفين.

دورية الشرطة

وفي اتصال مع شرطة الطيرة قال الضابط المسؤول براك دين انه لا علم للشرطة بوقوع اطلاق نار وانهم يتواجدون بقوات معززة من الشرطة في المدينة، بينما توالت الاتصالات التي تؤكد وقوع تبادل لاطلاق النار في احد شوارع المدينة المركزية.

وجاءنا في ساعة متأخرة ان قوات معززة من الشرطة تقوم منذ منتصف الليلة الفائتة بعمليات تفتيش للسيارات في الطيرة في عدة نقاط منتشرة في المدينة.

وفي حديث مع ضابط الشرطة براك دين قال ان عمليات التفتيش المذكورة عبارة عن اجراء عادي تقوم به الشرطة من اجل المحافظة على الامن في الطيرة، وأضاف ان الشرطة ستتواجد بكثافة خلال الايام القريبة وخاصة الليلة، ليلة راس السنة الميلادية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21